Btc roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

الأبحاث المدرسية المطلوبة لطلاب الأزهرية الإبتدائية والاعدادية والثانوية .. نموذج مشاريع أبحاث الثانوي الازهري

وكيل الأزهر يعتمد أكبر حركة ترقيات لمعلمي قطاع المعاهد | مصراوى
تضامنًا مع جميع طلبة الأزهر في جميع المراحل الدراسية يقدم موقع “العرب الإخباري”الأبحاث المطلوبة للشهادة الابتدائية والاعدادية والثانوية الازهرية ، وذلك من أجل أن يتسنى لهم إعداد الأبحاث العلمية المطلوبة منهم لإنهاء العام الدراسي الحالي بنجاح والصعود للصف التالي أو للمرحلة التالية والحصول على الدرجات النهائية في التيرم الثاني.
أفاد  قطاع المعاهد الأزهرية  على بوابة الأزهر الإلكترونية 2020  بالموضوعات المطلوب من الطلاب في جميع المراحل الدراسية فيما عدا الثانوية الأزهرية التي تقرر أن تؤدي اختبارات النهائية داخل لجان مفتوحة وطبقا للقواعد الصحية والطبية من أجل المحافظة على سلامة وصحة وحياة المواطنين بشكل عام وطلبة المعاهد الأزهرية وأولياء أمورهم بشكل خاص.
سيتم أداء الاختبارات بالتعاون بين وزارة التربية والتعليم ومشيخة الأزهر ووزارات التنمية المحلية والصحة والداخلية والشباب والرياضة.

الأبحاث المطلوبة من طلبة المرحلة الابتدائية والإعدادية والثانوية الأزهرية

يجب أن يحصل الطالب علي موضوع البحث المطلوبة منه وذلك من خلال الدخول علي  ” موقع بوابة الازهر الالكترونية ” وهو ما سيفيدكم بكل مايخص الابحاث المطلوبة.
وسيجدها في الشمال العلوي من الصفحة الرئيسة للبوابة يقوم الطالب بالضغط عليها بالدخول على الأقسام الخاصة بالبحث أو بالضغط على الرابط المخصص للأبحاث العلمية وسيجد موضوع البحث المطلوب منه.
بعد دخوله على الرابط المختص بتحديد موضوع البحث سيجد الطالب أن الصفحة عبارة عن عدة أقسام طبقًا للمراحل الدراسية المطلوبة سواء كانت ابتدائية أو إعدادية أو ثانوية.
يضغط الطالب علي المرحلة الدراسية التي يتبعها ثم يحدد الصف وسيجد الموضوعات البحثية المطلوبة منه وأمام كل صف سيجد الطالب كلمة تحميل إذا تم الضغط عليها سيستطيع تحميل جميع الموضوعات البحثية المطلوبة منه وعليه أن يختار أحدها لاستكماله وتقديمه على بوابة الأزهر الإلكترونية.
يضاف إلى ذلك أن الطالب يستطيع إيجاد الإرشادات التي تساعده في إعداد البحث العلمي المطلوب وآليات تنفيذه وجميع التفاصيل التي يحتاجها الطالب لكل مرحلة دراسية وذلك بعد أن يدخل الطالب علي الرابط التالي واتباع الخطوات التي ذكرناها في المقال الحالي.

تعليقات