Btc roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

سيارات بيك اب منافسة لتويوتا تاكوما تستحق الشراء

السيارات – رغم أن تويوتا معروفة بسياراتها الاعتمادية، إلا أن بيك اب تويوتا تاكوما تعاني من مشكلة عديدة متعلقة بمحركها ونظام التعليق، ومع وجود الكثير من الطرازات المتوفرة بالأسواق، قد يكون هناك خيارات عديدة أفضل من تاكوما.
فورد رينجر رابتور
سيارات بيك اب
صنعت هذه البيك اب كي تقدم القدرة للسير بأعلى سرعة ممكنة على الطرق الوعرة، ورغم أنها تستند على فورد F-150، إلا أنها تأتي بتحديثات كثيرة تكاد تجعلها بيك اب مختلفة تماماً.
فورد F-150 رابتور
سيارات بيك اب
تعد فورد F-150 رابتور واحدة من أقوى وأكثر سيارات البيك اب اعتمادية، وهي تسمح لمالكها بالسير على مختلف الطرق الوعرة بسهولة بفضل قدومها بمحرك V6 بقوة 450 حصان مع تسارع 0-100 كم/س خلال 5.1 ثانية.
تويوتا تندرا
سيارات بيك اب
تويوتا تندرا 2020 قد لا تكون أفضل بيك اب على هذه القائمة، حيث أنها تحاول جاهدة كي تبقى على قيد المنافسة في فئتها، لكنها تظل واحدة من أكثر السيارات اعتمادية، وهي تأتي بمحرك V8 مع سعر يبدأ من 33,575 دولار.
شيفروليه كولورادو
هذه واحدة من أفضل سيارات البيك المتوسطة، وهي تتوفر بعدة فئات وخيارات محركات مختلفة مع كفاءة استهلاك وقود مرتفعة، لكن مع قدرات سحب محدودة نسبياً.
رام 2500
تأتي رام 2500 بمحرك هيمي V8 بقوة 410 حصان مع واحدة من أفضل المقصورات في فئتها بجانب قدراتت صحب مذهلة لتكون من أفضل سيارات البيك اب العائلية المتوفرة في الأسواق.

تعليقات