Btc roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

قد تعجبك ايضا مدونة مصر التعليمية

تخصصات المعلمين المكلفين بتقييم الأبحاث و تصحيحها من خلال لجان خماسية ترشها إدارة المدرسة و الإدارة التعليمية


95830099_527320104811895_3400712120940101632_n
تخصصات المعلمين المكلفين بتقييم الأبحاث و تصحيحها من خلال لجان خماسية ترشها إدارة المدرسة و الإدارة التعليمية

أرسلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تعليمات رسمية عاجلة لجميع مديريات التربية والتعليم الموجودة على مستوى الجمهورية، بشأن إجراءات استلام المشروعات البحثية الخاصة بطلاب الصفوف من 3 ابتدائي حتى 3 إعدادي هذا العام.

كما اعلنت ضوابط تصحيح البحث حيث يكلف مدير الإدارة التعليمية مديري المراحل التعليمية بإعداد فرق خماسية من معلمي:

لغة عربية
لغة انجليزية
رياضيات
علوم
دراسات اجتماعية

ويكلفوا بالذهاب لمدارس غير مدارسهم لتنفيذ عمليات تقدير المشروعات البحثية الورقية والإلكترونية داخل المدارس وفقا للضوابط التاليه: (اتباع القالب المعلن للمشروع – تنوع مصادر المعرفة – شمول المشروع لجميع التخصصات... إلخ ) ، وتكون نتيجة تقدير المشروع البحثي ×اجتياز أو عدم اجتياز ) .


أما عن تقييم المشروعات البحثية لطلاب الصف الثالث الإعدادى، موضحة أنه سيتم التقييم من خلال لجنة النظام والمراقبة للشهادة الاعدادية آسوة بما هو متبع في الأعوام السابقة مع الالتزام بقيام المدرسة بإرسال المشروعات البحثية لإجراء عملية التقدير

وكذا نتيجة المواد التي لا تضاف للمجموع إلى لجنة النظام والمراقبة للشهادة الاعدادية ، وحصول الطالب بعد اجتيازه المشروع البحثي على درجة الفصل الدراسي الثاني كاملة 100% وتضاف درجته إلى درجة الفصل الدراسي الاول .

وشددت الوزارة على أن تعتبر نتيجة الطالب الذي لم يقدم المشروع البحثي صفر في الفصل الدراسي الثاني وتعلق نتيجة الطالب الذي يثبت تطابق المشروع البحثي الخاص به مع مشروع آخر واتخاذ باقي اجراءات إعلان النتائج آسوة بالأعوام السابقة واعتمادها من المحافظ

موضحة أن المواد التي لا تضاف للمجموع من الصف الثالث الابتدائي حتى الصف الثاني الثانوي يقوم المعلم بتقديرها للطالب عن الفترة التي قضاها حتى 15 مارس 2020.

تعليقات