Btc roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

كإجراء احترازى يحافظ على صحة الطلاب " امتحانات الدور الثانى يوم واحد و فترة واحدة " متعدد التخصصات " يحتوى كل المواد

كإجراء احترازى يحافظ على صحة الطلاب " امتحانات الدور الثانى يوم واحد و فترة واحدة " متعدد التخصصات " يحتوى كل المواد


98005368_2634565013487293_5987848674560966656_n












امتحان واحد متعدد التخصصات .. الدور الثاني لصفوف النقل والشهادة الاعدادية 21 يونيو


أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، تعليمات رسمية جديدة للمديريات ، بمناسبة انتهاء الفترة المخصصة لاستلام المشروعات البحثية من الطلاب ، والاستعداد لإعلان نتائج العام الدراسي لصفوف النقل والشهادة الاعدادية.

حيث أوصت وزارة التربية والتعليم في خطاب رسمي ارسلته لجميع المديريات التعليمية بأنه في ضوء موافقة الدولة على عقد الامتحانات العامة اعتبارا من 21 يونيو 2020 ، وحرصا من الوزارة على مصلحة الطلاب ، لابد من الاستعداد لعقد الامتحانات التكميلية تحريريا للطلاب الذين تغيبوا عن امتحان الفصل الدراسي الاول بعذر قهري مقبول اعتبارا من 21 يونيو 2020 وفقا للقواعد المنظمة في هذا الشأن وظروف كل مديرية .

وشددت وزارة التربية والتعليم على ضرورة الالتزام التام على كافة المستويات بتطبيق الاجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي للوقاية من انتشار فيروس كورونا

كما أكدت وزارة التربية والتعليم على ضرورة أن تستعد المديريات لعقد امتحانات الدور الثاني اعتبارا من 21 يونيو وفقا لظروف كل مديرية وطبقا لتوجيهات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم .

وقالت وزارة التربية والتعليم ، أن امتحان الدور الثاني سيكون عبارة عن امتحان واحد متعدد التخصصات في المواد الدراسية التي تضاف للمجموع ، وذلك فيما درسه الطالب من بداية الفصل الدراسي الثاني حتى 15 مارس 2020 للصفوف الثالث الابتدائي حتى الثالث الاعدادي.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم أنه ستقوم كل مدرسة بالاحتفاظ بنسخة ورقية من قرص مدمج من المشروعات البحثية المسلمة عبر المنصة الالكترونية ، بالاضافة إلى المشروعات البحثية المسلمة ورقيا ، وذلك لاعتبارها اوراق امتحانية رسمية ، مع تطبيق كافة القواعد المنظمة لهذه العملية.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم أنه سوف يتم اعلان نتائج العام الدراسي أسوة بما هو متبع كل عام ، للصفوف من الثالث الابتدائي حتى الثالث الاعدادي ، وتعلن نتيجة العام الدراسي لطلاب الصفين الاول والثاني الثانوي الذين ادوا الامتحان ورقيا و إلكترونيا معا بعد الانتهاء من التقدير الالكتروني.

تعليقات