Btc roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

دكتور شوقى تحديد السبت القادم لنشر نتيجة الصفين الأول والثانى الثانوى و ستكون تفصيلية

دكتور شوقى تحديد السبت القادم لنشر نتيجة الصفين الأول والثانى الثانوى و ستكون تفصيلية



219

أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، أنه قد تم الانتهاء من تصحيح امتحانات الصفين الاول والثاني الثانوي بالكامل ، مشيرا إلى أنه سيتم اعلان نتيجة الصفين الاول والثاني الثانوي يوم السبت القادم.


وقال وزير التربية والتعليم : أن نتيجة الصفين الاول والثاني الثانوي ، سوف تظهر أمام الطلاب هذا العام بشكل مفصل ، حيث سيتضح للطالب موقفه في المادة ، و درجته في المادة ، و موقفه بالنسبة لزملاءه ، ما يحتاج لتطوير نفسه فيه في العام الدراسي القادم.


وأوضح وزير التربية والتعليم، أن الرابط http://studg11.weebly.com مزور ولا علاقة له بنتيجة أولي وثانية ثانوي ، مشيرًا إلى أن هذا الرابط يسرق بيانات الطالب ويقوم بعمل اختراق لحساباته .




وأخيرا قال وزير التربية والتعليم "احذروا التضليل وسرقة بياناتكم"




كما حذر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، من وجود صفحات وهمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، تتحدث باسمه وتروج لشائعات و اخبار غير صحيحة.



وقال وزير التربية والتعليم أن روابط هذه الصفحات والجروبات الوهمية التي يجب تجاهل ما ينشر عليها تتمثل في :



وأضاف وزير التربية والتعليم عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك : لا يوجد لي إلا حساب واحد فقط عبر فيس بوك يمكن متابعته من خلال الضغط هنا ، لا تنقلوا الشائعات عن مواقع مشبوهة مثل الروابط أعلاه.


إعلان نتيجة أولى و2 ثانوي السبت المقبل .. وزير التعليم: التقييمات مفصلة والطالب سيعرف مستواه الحقيقي في كل مادة .. والرابط المتداول للنتيجة مزور ويسرق البيانات


تعليقات