Btc roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

وزير التعليم يكشف حقيقة الامتحانات الورقية للثانوية العامة 2021

وزير التعليم يكشف حقيقة الامتحانات الورقية للثانوية العامة 2021

وزير التعليم يكشف حقيقة الامتحانات الورقية للثانوية العامة 2021




كشف الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، حقيقة الاخبار التى يتم تداولها بشأن عقد امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسى المقبل 2021/2020، ورقيا وليس الكترونيا.

واضاف فى تصريحات خاصة لمدونة مصر التعليمية ان ما يتم تداوله بشأن عقد امتحانات الثانوية العامة العام المقبل 2021/2020، ورقيا غير صحيح، موضحا انه لا يعلم من اثاره خلال هذه الساعات، مؤكدا ان هذا يعود على من رسب هذا العام ويعيد السنة وليس الطلاب النظاميين.

واوضح ان امتحانات الثانوية العامة العام المقبل ورقيا لطلاب العام الدراسى الحالى فقط هم الذين سوف ينطبق عليهم هذا القرار نظرا لظروف انتشار فيروس كورونا، والذين تقدموا باعتذار عن امتحانات العام الحالى، او الذين لم يحالفهم التوفيق ورسبوا هذا العام فقط.

واشار الى ان امتحانات طلاب الثانوية العامة العام المقبل والذين انتقلوا من الصف الثانى الثانوى سوف يكون الكترونيا وليس ورقيا عن طريق التابلت ومن خلال لجان امتحانية كما تم عقدها خلال امتحانات هذا العام.

وناشد الدكتور طارق شوقى، وسائل الاعلام بتحرى الدقة فى الاخبار التى يتم نشرها والتواصل مع مسئولى الوزارة ومعى شخصيا من اجل الوصول الى حقيقة هذه الاخبار قبل نشرها.

تعليقات