Btc roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

قد تعجبك ايضا مدونة مصر التعليمية

دخول طلاب الثانوية العامة لأداء امتحان الكيمياء والجغرافيا وتحرير تحرير محاضر للمتأخرين عن 9 صباحا



وشهدت اللجان بالمدارس الثانوية حضور الطلاب إلى لجان الامتحانات لأداء امتحانات الكيمياء والجغرافيا ، وسط إجراءات احترازية لمنع تفشي فيروس كورونا.

أكد الدكتور رضا حجازي ، رئيس الامتحانات الثانوية العامة ونائب وزير التربية والتعليم ، أنه أصدر تعليمات لجميع لجان المدارس الثانوية اليوم ، موصىًا فيه بتسجيل أسماء الطلاب الذين حضروا متأخرًا بعد الساعة التاسعة صباحًا. قبل العاشرة صباحا ولا يسمح لرئيس اللجنة بالدخول.

أكد رئيس الامتحانات الثانوية العامة في تعليماته للجان على ضرورة كتابة سجل بمرض أي طالب أو طالبة يبلغ بعد أن يتمكن من اجتياز الامتحان ، شريطة أن يوقع المسؤول الصحي باللجنة. هذه الدقائق.

جدير بالذكر أن طلاب المرحلة الثانوية يقومون ، اليوم الأحد 12 يوليو 2020 ، بإجراء امتحان في مواد الكيمياء بقسم العلوم والرياضيات في القسم الأدبي.


اليوم ، يخضع طلاب المدارس الثانوية الذين يدرسون في المدارس المتميزة في العلوم والتكنولوجيا (STEM) للامتحان في مقاييس الفهم (الفيزياء).


بينما طلاب المدارس الثانوية (في المدارس المكفوفين) يأخذون الامتحان في مادة اللغة الأجنبية الثانية (الورقة الأولى) و (الورقة الثانية).

تعليقات