Btc roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

قد تعجبك ايضا مدونة مصر التعليمية

تنسيق الكليات العسكرية والشرطة 2020 / 2021




تنسيق الكليات العسكرية والشرطة

حربية 70 ٪
جوية 65 ٪
شرطة 65 ٪
بحرية 70٪
دفاع جوي 85 ٪
معهد فني 75 ٪ (ميكانيكا وكهرباء) 60 ٪ ثانوية عامة
فنية عسكرية 92٪
طب عسكري 97 ٪

بالتوفيق لكل طلابنا

الكليات دي كلها بنين فقط

البنات ليهم تمريض عسكري بمجموع 60٪ بشرط يكون المجموع في اللغة الأنجليزية 70٪

بالتفاصيل وتنسيق كل كليات العسكريه وكل كليه بتقبل من علوم ولا رياضه ولا ادبي

وأعلن مدير الكلية الحربية الشروط العامة للقبول كالآتى:

- الكلية الحربية: تقبل الحاصلين على شهادة الثانوية العامة والأزهرية والشهادات المعادلة بقسميها العلمى والأدبى، بشرط أن لا يقل المجموع عن 70% عن 21 سنة.

- الكلية البحرية: تقبل الحاصلين علي شهادة الثانوية العامة القسم العلمي شعبتى (الرياضيات– العلوم)، بشرط أن يكون الطالب شعبة العلوم قد تحصل على 70% فأكثر في مادة الرياضيات بالصف الثانى الثانوى، وكذلك القسم العلمي من شهادة الثانوية الأزهرية والشهادات المعادلة من القسم العلمى، بشرط ألا يقل المجموع عن 70% فأكثر وألا يزيد السن عن 21 سنة.

- الكلية الجوية: تقبل الحاصلين على شهادة الثانوية العامة والأزهرية والشهادات المعادلة بقسميها العلمى والأدبى، بشرط أن لا يقل المجموع عن 65% فأكثر، وألا يزيد السن عن 22 سنة.

- الكلية الفنية العسكرية: تقبل الحاصلين على شهادة الثانوية العامة القسم العلمي (شعبة الرياضيات) فقط، والقسم العلمي من شهادة الثانوية الأزهرية والشهادات المعادلة، بشرط أن يكون الطالب قد تحصل على 70% فأكثر في مادتى الفيزياء والرياضيات وألا يقل المجموع الكلى عن 92% فأكثر، وألا يزيد السن عن 21 سنة.

- كلية الدفاع الجوي: تقبل الحاصلين على شهادة الثانوية العامة القسم العلمي (شعبة الرياضيات) فقط، ومن شهادة الثانوية الأزهرية والشهادات المعادلة من القسم العلمى، بشرط ألا تقل النسبة المئوية لمادة الفيزياء والرياضيات عن 70% فأكثر، وألا يقل المجموع الكلى عن 85%، وألا يزيد السن عن 21 سنة.

- كلية الطب للقوات المسلحة: تقبل الحاصلين والحاصلات على شهادة الثانوية العامة القسم العلمى (شعبة العلوم) فقط (من الذكور والإناث)، وكذلك تقبل الحاصلين والحاصلات على شهادة الثانوية الأزهرية والشهادات المعادلة من القسم العلمى، بشرط ألا يقل المجموع الكلى عن 97% فأكثر وألا يزيد السن عن 21 سنة.

- المعهد الفني للقوات المسلحة

تعليقات