Btc roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

قد تعجبك ايضا مدونة مصر التعليمية

كشك :المدرس الذى يتم ضبطه يتم وقفه 3 شهور حملات مداهمة مراكز الدروس الخصوصية مستمرة |تشميع 20 سنتر للدروس الخصوصية بمحافظة الشرقية


كشك :المدرس الذى يتم ضبطه يتم وقفه 3 شهور حملات مداهمة مراكز الدروس الخصوصية مستمرة

كشك :المدرس الذى يتم ضبطه يتم وقفه 3 شهور حملات مداهمة مراكز الدروس الخصوصية مستمرة 

وقالت بثينة كشك وكيلة وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ ، إن المحافظة رفعت شعار "عام دراسي بدون دروس خصوصية" ، وبدأت بالفعل في اتخاذ الإجراءات اللازمة لذلك. أوقف المحافظ مركز الدروس الخصوصية عن العمل لمدة 3 أشهر ، ثم ترفع الغرامة إلى الوزارة فتزيدها.

وأوضحت بثينة كشك أن حملات مداهمة مراكز الدروس الخصوصية مستمرة للقضاء على هذه الظاهرة بشكل كامل ، مضيفة أن الوزارة أعلنت العام الدراسي القادم دون دروس خصوصية.

وتابعت كشك في تصريحاتها ، أن المداهمات على مراكز الدروس الخصوصية كشفت عن وجود أماكن غير مؤهلة تضر الطلاب ، خاصة خلال هذه الفترة من انتشار فيروس كورونا ، لذلك تم الاستيلاء على أماكن لمراكز أقيمت في كراجات بسعة 200 طالب في مكان واحد وهي أزمة كبيرة كان لا بد من القضاء عليها.

وعن بدائل الدروس الخصوصية قالت بثينة كشك إن المحافظة لديها تجربة واضحة ومثمرة في تطوير الحلول والبدائل للدروس الخصوصية ، حيث أطلقت المحافظة قناة تعليمية تحت اسم “افاق تربوية” على موقع يوتيوب تعمل على تقديم دروس وشرح للطلاب مجانًا ، وبالفعل بدأ المعلمون بقبول عقد مع القناة لتقديم شروحات للطلاب بشكل تطوعي مجانًا.

وفي نفس السياق بدأت المحافظة بتفعيل مشروع المجموعات المدرسية في المدارس ولكن بنظام جديد يختار بموجبه الطالب المدرسة وأي مدرس مفضل يريد أن يكون معه في المجموعة المدرسية بحد أقصى 20 طالب. في المجموعة ، أي مكان آمن وشرعي ، ويحافظ على صحة الطلاب خلال هذه الفترة.

وعن تخصيص الوزارة مكافأة مالية لمن يبلغ عن أماكن مراكز الدروس الخصوصية ، قالت بثينة كشك ، إنها لم تبلغ بذلك ، ولا تعرف مدى صلاحيتها ، لكنها غير موجودة كما يروج لها البعض. ، ولكن ما يحدث على أرض الواقع هو أن الآباء والأمهات يقومون بالفعل بالإبلاغ عن أماكن الأماكن. الذي بدأ بفتح واستقبال الطلاب

تشميع 20 سنتر للدروس الخصوصية بمحافظة الشرقية

تشميع 20 سنتر للدروس الخصوصية بمحافظة الشرقية



ارتفع عدد مراكز ومقرات المدارس الخاصة التي تم اغلاقها وشمع اقفالها باللون الاحمر في مدينة فاقوس بالمنطقة الشرقية الى 20 مركزا حيث يتواجد اللواء ضياء الدين ابو العزم رئيس المركز. ومدينة فاقوس برئاسة عبادة محمد عبادة نائب رئيس المركز وسامح السيد مدير دائرة الاحتلال ومسؤولي ادارة التراخيص بالمجلس بحضور امني من مركز شرطة فاقوس اليوم. حملة في شارع ترعة المنيا (دروس) وشارع شلتوت.

وأسفرت الحملة عن إغلاق وختم 14 مركزاً للدروس الخصوصية ، والتحذير من اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحق المخالفين للقرار.

وكانت الحملة قد جمعت سابقاً 6 مراكز أخرى في نفس المنطقة تنفيذاً لقرار رئيس الوزراء وتعليمات الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بمواصلة إغلاق المراكز التعليمية ومراكز الدروس الخصوصية لمنع انتشارها. فيروس كورونا المستجد ، بسبب التجمعات الطلابية والتأكد من سلامتهم ، والالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية المتخذة لمواجهة الفيروس.