Btc roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

قد تعجبك ايضا مدونة مصر التعليمية

شيخ الأزهر يعلن أسماء أوائل الثانوية الأزهرية ويؤكد: "اجعلوا من التفوق هدفا"

شيخ الأزهر يعلن أسماء أوائل الثانوية الأزهرية ويؤكد: "اجعلوا من التفوق هدفا"



شيخ الأزهر يعلن أسماء أوائل الثانوية الأزهرية ويؤكد: "اجعلوا من التفوق هدفا"
شيخ الأزهر يعلن أسماء أوائل الثانوية الأزهرية ويؤكد: "اجعلوا من التفوق هدفا"

أعلن الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف ، أسماء أوائل طلاب ثانوية الأزهر 2020 من كل قسم ، مهنئاً إياهم على تفوقهم ، وشيخ الأزهر. أجرى أزهر اتصالاً هاتفياً بالطلبة المتفوقين ليهنئهم بنجاحهم بالمدرسة الثانوية ، والأسماء الأولى هي: -
احمد مدحت مصطفى احمد الاول بالقسم العلمى من محافظة اسيوط وحصل على اجمالى 100٪ وكذلك الطالب علاء رجب حامد صبح من محافظة البحيرة المركز الاول الاعادة العلمية بنسبة 100٪ والطالب ندى محمد حامد فرحات من محافظة الغربية بنسبة نجاح 100٪ تتكرر على القسم العلمي.
أماني عاطف عبد الرؤوف الشعراوي الأولى في القسم الأدبي بنسبة نجاح 99.21٪ من محافظة المنوفية ، وحصلت الطالبة رحاب خالد عثمان من محافظة أسيوط على المركز الأول كفيف أدبي بنسبة نجاح. 95.08٪ من محافظة أسيوط وكذلك الطالب عبد الله وليد السيد. حصل عبد الله على المرتبة الأولى في شعبة العلوم الإسلامية بإجمالي 97.91٪.
FB_IMG_1597243035721

FB_IMG_1597243041252

وقال في كلمة لهم: أهنئ أبنائي وبناتي الأوائل من خريجي الثانوية الأزهرية على نجاحهم المشرف ، سائلاً الله عز وجل لهم ولكل الطلاب بمزيد من التفوق.


نصيحتي لطلاب أمتنا العربية والإسلامية: اجعلوا التميز في التعليم هدفاً ، وأعطوه ما في وسعكم من جهد ومثابرة ، وتحصنوا بالعلم ، فهو طريق الرقي والنهوض بالوطن. "


يعلن الشيخ صالح عباس ممثل الأزهر في تمام الساعة الثانية بعد ظهر غد الخميس أسماء العشرة الأوائل من كل قسم ونسبة النجاح وتفاصيل الإعلان عن موعد فتح باب التظلمات بالإضافة إلى الموعد. وجدول الجولة الثانية ، على أن تكون النتائج متاحة للطلاب في تمام الساعة الخامسة والنصف في بوابة الأزهر.
يشار إلى أن عدد المتقدمين لامتحانات شهادة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2019/2020 بلغ 128.495 طالب وطالبة من القسم الأدبي (بنين 50602) و (34633 بنات) بإجمالي 85.235 طالب وطالبة. بلغ عدد طلاب القسم العلمي (بنين 25،127) و (بنات 18029) في المجموع 43،156 طالب وطالبة ، ويبلغ عدد طلاب معهد العلوم الإسلامية المتقدمين لامتحانات هذا العام 104 طلاب.

بلغ إجمالي عدد لجان امتحانات الثانوية الأزهرية 635 لجنة عامة في جميع المحافظات ، تضم كل منها عددًا من اللجان الفرعية الأخرى ، وذلك لتحقيق التباعد الاجتماعي.

تم تخصيص الرقمين 01223343001 و 01118825385 للتواصل المباشر مع المسؤولين عن امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية عبر واتساب على مدار الساعة مع التأكيد على سرية الشكوى وتنبيه المرسل لإرسال ما يثبت صحة الشكوى. هوية.

من جهة أخرى ، حددت الإدارة العامة لشؤون القرآن الكريم بقطاع المعاهد الأزهرية موعداً لامتحانات محافظي المكاتب المدنية الجديدة في جلسة يوليو 2020 ، وتبدأ الامتحانات من الساعة الثامنة مساءً. صباحاً ، ويحضر الممتحن دون أي مصاحبة مع التزام بارتداء كمامة في مقر الإدارة العامة لشؤون القرآن الكريم بقطاع المعاهد الأزهرية ، ومعهم جميعاً بطاقة الهوية الوطنية.

تجرى الامتحانات بمقر الإدارة العامة لشؤون القرآن الكريم بمبنى قطاع المعاهد الأزهرية مع إحضار المحافظ بطاقة الهوية الوطنية وهي صالحة وصورة شخصية بشرط أن تبدأ الامتحانات في الساعة الثامنة. : 00 صباحا.

يتم تحديد امتحان القرآن الكريم كاملا في شهري يناير ويوليو من كل عام ، ويكون مقر الامتحان رئاسة قطاع المعاهد الأزهرية (الإدارة العامة للقرآن الكريم). الشؤون). يمكن لرؤساء المكاتب الخاصة المشاركة في مسابقة الأزهر للقرآن الكريم من خلال طلابها. على مكافأة خاصة تزداد بعدد الطلاب الفائزين من مكتبه.

احمد مدحت مصطفى احمد الاول بالقسم العلمى من محافظة اسيوط وحصل على اجمالى 100٪ وكذلك الطالب علاء رجب حامد صبح من محافظة البحيرة المركز الاول الاعادة العلمية بنسبة 100٪ والطالب ندى محمد حامد فرحات من الغربية بنسبة نجاح 100٪ الأولى تتكرر في القسم العلمي.

أماني عاطف عبد الرؤوف الشعراوي الأولى في الشطر الأدبي بنسبة نجاح 99.21٪ من محافظة المنوفية ، وحصلت الطالبة رحاب خالد عثمان من محافظة أسيوط على المركز الأول "أدبي المكفوفين" بنسبة نجاح. 95.08٪ من محافظة أسيوط كما حصل الطالب عبدالله وليد السيد عبد الله على المرتبة الأولى في قسم العلوم الإسلامية بنسبة 97.91٪.