Btc roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

قد تعجبك ايضا مدونة مصر التعليمية

الطالب عبدالله وليد السيد عبدالله | أول الثانوية الأزهرية: سألتحق بكلية اللغات والترجمة لأدافع عن صورة الإسلام

الطالب عبدالله وليد السيد عبدالله | أول الثانوية الأزهرية: سألتحق بكلية اللغات والترجمة لأدافع عن صورة الإسلام
الطالب عبدالله وليد السيد عبدالله | أول الثانوية الأزهرية: سألتحق بكلية اللغات والترجمة لأدافع عن صورة الإسلام

الطالب عبدالله وليد السيد عبدالله | أول الثانوية الأزهرية: سألتحق بكلية اللغات والترجمة لأدافع عن صورة الإسلام


أعرب الطالب عبدالله وليد السيد عبد الله الحاصل على المركز الأول في قسم العلوم الإسلامية في ثانوية الأزهر عن سعادته بحصوله على المركز الأول بنسبة 97.91٪ قائلاً: "لم أصدق نفسي عندما وجدت هاتفي يرن وبفضل الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف اتصل بي وهنأني على تفوقي ويدعوني لمزيد من التفوق. "


وأضاف عبد الله في "اليوم السابع" أنه يرغب في دخول كلية اللغات والترجمة ليصبح خطيبًا يمتلك لغات يستطيع من خلالها تحسين صورة الإسلام والدفاع عنها ونشر المحبة والاعتدال ، وحث الناس على الأخوة والوئام بينهم.


وهنأ الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف ، اليوم الأربعاء ، التهنئة للطلاب الذين حصلوا على المراكز الأولى في الثانوية الأزهرية ، عبر مكالمات هاتفية إلى الأول من مختلف الناس. (علمي ، أدبي ، إسلامي) على مستوى الجمهورية للعام الدراسي 2019. 2020.


وخلال اتصاله بالطلاب الأوائل 


، أشاد بتفوقهم والجهد الذي بذلوه للوصول إلى هذا المستوى ، معربًا عن تمنياته للطلاب الأوائل ولكل الطلاب بمستقبل واعد ومشرق في خدمة دينهم ووطنهم ، ونصحه. على أبناء الطلاب الاستمرار في التفوق والتفوق ، وعدم التوقف عن الاجتهاد في طلب العلم وجني المراكز الأولى دائمًا ، ومرافقة العلماء والجلوس مع العلماء ، حتى يساهموا في تحقيق الخير والسلام لجميع الناس ، ورفع مكانة هذه الأمة بين الدول.


شكر شيخ الأزهر أولياء أمور الطلاب الأوائل على جهودهم في رعاية أطفالهم وتوفير المناخ المناسب لتميزهم


 ، في ظل الظروف التي مر بها العالم كله خلال هذا العام من انتشار كورونا. الوباء وانعكاساته على المجتمعات ، مؤكدين أن تربية الأبناء وتربيتهم خير استثمار في حياتهم. ليساهموا في بناء مستقبل هذا الوطن وخلق حضارته والنهوض بها.

كما هنأ سماحة طلاب الثانوية الأزهرية الأوائل عبر حساباته الشخصية على فيسبوك وتويتر ، قائلاً: أهنئ أبنائي وبناتي الذين هم أول خريجي الثانوية الأزهرية على نجاحهم المشرف ، وأتمنى لهم ولكل الطلاب المزيد من التميز. نصيحتي لطلاب أمتنا العربية والإسلامية ، جعلوا التميز في التعليم هدفاً ، وأعطوه ما تستطيعون من جهد ومثابرة ، وتحصينه بالعلم ، فهو طريق الرقي والتقدم إلى الأوطان.


يعلن الشيخ صالح عباس ممثل الأزهر في تمام الساعة الثانية بعد ظهر غد الخميس أسماء العشرة الأوائل من كل قسم ونسبة النجاح وتفاصيل الإعلان عن موعد فتح باب التظلمات بالإضافة إلى الموعد. وجدول الجولة الثانية ، على أن تكون النتائج متاحة للطلاب في تمام الساعة الخامسة والنصف في بوابة الأزهر.

يشار إلى أن عدد المتقدمين لامتحانات شهادة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2019/2020 بلغ 128.495 طالب وطالبة من القسم الأدبي (بنين 50602) و (34633 بنات) بإجمالي 85.235 طالب وطالبة. بلغ عدد طلاب القسم العلمي (بنين 25،127) و (بنات 18029) في المجموع 43،156 طالب وطالبة ، ويبلغ عدد طلاب معهد العلوم الإسلامية المتقدمين لامتحانات هذا العام 104 طلاب.

بلغ إجمالي عدد لجان امتحانات الثانوية الأزهرية 635 لجنة عامة في جميع المحافظات ، تضم كل منها عددًا من اللجان الفرعية الأخرى ، وذلك لتحقيق التباعد الاجتماعي.

تم تخصيص الرقمين 01223343001 و 01118825385 للتواصل المباشر مع المسؤولين عن امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية عبر واتساب على مدار الساعة مع التأكيد على سرية الشكوى وتنبيه المرسل لإرسال ما يثبت صحة الشكوى. هوية.