Btc roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

قد تعجبك ايضا مدونة مصر التعليمية

عناوين وأرقام جميع مكاتب التنسيق علي مستوي الجمهورية

عناوين وأرقام جميع مكاتب التنسيق علي مستوي الجمهورية في بدايه التنسيق تقدر تتصل بيهم وتسئلهم في اي حاجة خاصه بالتنسيق




الأوراق المطلوب التقدم بها:

أوراق مطلوبة من جميع الطلاب المتقدمين (شهادات عربية أو أجنبية):
1- شهادة النجاح الأصلية"مستوفاة جميع التصديقات"، ولا يقبل صورة ولا صورة طبق الأصل منها، بأي حال من الأحوال.
2- طلب الالتحاق (استمارة555 تنسيق"أول ورقة بدليل الطالب") موقعا من الطالب وولي أمره مع العلم بأن توقيع الطالب وولى الأمر على طلب الالتحاق المقدم ضمن الأوراق معناه ان المسئولية القانونية عن صحة جميع الشهادات والأوراق والبيانات المقدمة تقع عليهما، أمام مكتب التنسيق أو أي جهات قانونية أو قضائية أخري . 
3- شهادة الميلاد المصرية.
4- المستند الذي يفيد الإقامة الشرعية(قانونية وفعلية) للطالب من البلد الحاصل منها الطالب على الشهادة الثانوية خارج جمهورية مصر العربية، وذلك خلال مدة الدراسة التي تمنح الشهادة الثانوية على أساسها ويحسب منها المجموع الاعتباري لدرجات الطالب، من خلال تقديم إقامة فعلية موثقة من المستشار الثقافي المصري أو من السفارة المصرية بالدولة المانحة، أو جواز سفر موضحاً به تواريخ الدخول والخروج خلال فترة الدراسة، أو شهادة تحركات موضحاً بها تواريخ الدخول والخروج.
5- نسخة مطبوعة من ترتيب الرغبات، والمواد التي درسها الطالب، وجميع البيانات التي قام بتسجيلها على شبكة الإنترنت.
6- بطاقة التسجيل اليدوية التي تم صرفها مع الملف بعد ملئها. 

أوراق إضافية خاصة بالطلاب الحاصلين على الشهادات المعادلة العربية:
الطلاب الحاصلين على الثانوية السعودية، يجب عليهم تقديم شهادات الثانوية السعودية مستوفاة جميع التصديقات، بالإضافة إلى شهادة القدرات مطبوعة من الإنترنت.
الطلاب الحاصلين على الثانوية البحرينية، يجب عليهم تقديم شهادات الصفوف الثلاث للمرحلة الثانوية أو شهادتي الصفين الثاني والثالث، والإفادة مستوفاة جميع التصديقات.
الطلاب الحاصلين على الثانوية اليمنية، يجب عليهم تقديم شهادة الإعدادية وشهادات الصفوف الأول والثاني والثالث الثانوي ومستوفاة لجميع التصديقات.

الطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية من الصومال عليهم تقديم تسلسل دراسي كامل يفيد إتمام الطالب اثنتي عشرة سنة دراسية بنجاح بداية من الصف الأول الابتدائي حتى حصوله على المؤهل(الشهادة الثانوية)، وأن يكون هذا التسلسل مستوفياً لجميع التصديقات المطلوبة، وفى حالة دراسة الطالب لشهادة الإعدادية المصرية يمكن أن يكتفي بها ويشترط مرور ثلاث سنوات بعدها.

تعليقات