Btc roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

قد تعجبك ايضا مدونة مصر التعليمية

المشاركة فى انتخابات مجلس الشيوخ | نقابة المعلمين تطلق حملة

المشاركة فى انتخابات مجلس الشيوخ | نقابة المعلمين تطلق حملة

المشاركة فى انتخابات مجلس الشيوخ | نقابة المعلمين تطلق حملة 

بسم الله والسلام عليكم اهلا بكم فى مدونة مصر التلعيمية زوارنا وطلابنا وأعضاء الموقع الكرام طلاب المراحل المختلفة (الابتدائية، الاعدادية، الثانوية، نقدم لكم اليوم هذا الدرس طبقا للمنهج الحديث من وزارة التربية والتعليم ، ونبغى بذلك افادتكم وتوصيل المعلومات القيمة لك من داخل هذا الملف ، يحتوي الملف على دروس المنهج بصورة مميزة ومنظمة مع تدريبات متنوعة على الدروس وامتحان على كل المنهج ، لضمان تثبيت المعلومات داخل ذهن الطالب للحصول على الدرجة النهائية فى المادة

نقدم لكم المعلومات فى ابسط صورة سهلة ومتاحة نساعد الطلاب على المذاكرة بصورة منظمة للمادة وسريعة ايضا لتوفير الوقت والجهد لضمان درجات النجاح والتفوق والحصول على الدرجة النهائية ، بشعار مدونة مصر التعليمية التفوق و وضعكم على طريق النجاح لمستقبل تعليمي أفضل ، ويبقى على الطالب فقط الاجتهاد والمذاكرة فنعمل دائما لحذف اى حجج أمام الطالب فهدفنا دائما التفوق لكل طالب والتميز .

ويمكنك ارسال اى شكوى او اقتراح او طلب فى تعليقات الموضوع اسفل الصفحة بخصوص تحميل الملف او طلب اى مذكرة اخرى لتحميلها وتابع الصفحة سيتم الرد على تعليقك فى اقرب واسرع وقت ممكن باذن الله

وان كنت جديد على مدونة مصر التعليمية يمكنكم دائما متابعة صفك من خلال الروابط التالية (ا
لابتدائية، الاعدادية، الثانوية)   نقدم لكم كل مذكرات الشرح والمراجعة مع التدريبات والامتحانات على المناهج التعليمية المختلفة على المنهج الحديث ونسعى دائما لتطوير الخدمة التعليمية لتقدم كل ما يحتاجه طلاب المرحلة الإبتدائية والإعدادية والثانوية..


المشاركة فى انتخابات مجلس الشيوخ | نقابة المعلمين تطلق حملة 


أطلقت النقابة العامة للمعلمين وكافة النقابات واللجان النقابية التابعة لها على مستوى الجمهورية حملة "مشاركة" لحث المواطنين على المشاركة في الاستحقاق الدستوري والإدلاء بأصواتهم في انتخابات مجلس الشيوخ التي ستجرى داخليًا يومي 11 و 12 أغسطس. في ظل المنافسة المشرفة بين الأحزاب والقوى السياسية تحت إشراف قضيتي كاملة.

وتشمل المشاركة في الحملة التعريف بمجلس الشيوخ وكيفية تشكيله وولايته وأهمية وجوده كغرفة تشريعية ثانية بعد مجلس النواب.

أعدت نقابة المعلمين دليلاً مفصلاً لجميع مسؤولي النقابات الفرعية واللجان النقابية يتضمن معلومات موثقة عن مجلس الشيوخ والأنظمة البرلمانية في العالم بغرفتين تتعدى 80 دولة وتفاصيل تشكيل مجلس الشيوخ وفق مع الدستور والقوانين المنظمة واختصاصات أعضائها ، وتعريف طريقة الانتخاب بأنظمتها القائمة والفردية ، وصولاً إلى تحديد عدد الأعضاء وطبيعة تشكيل المجلس.

وجه خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب جميع مسؤولي 53 نقابة فرعية و 320 لجنة نقابية لدعم الوعي الشعبي في التعريف بمجلس الشيوخ وأهميته ، في ضوء التنفيذ الكامل لـ شروط صحية احترازية لمنع انتشار فيروس كورونا في كافة اللجان اثناء التصويت.

وأوضح الزناتي ضرورة مشاركة جميع طوائف الشعب من الكبار والشباب والمرأة في التصويت لإثراء الحياة السياسية المصرية ، خاصة في ظل الدعم الكبير من القيادة السياسية بقيادة الرئيس عبد. فتاح السيسي.

وأكدت نقابة المعلمين أن الدساتير الديمقراطية في العالم ، بما فيها الدستور المصري ، تسعى إلى توسيع المشاركة الشعبية في صنع القرار وتنفيذه ، بما في ذلك وجود غرفتين تغطيان مختلف الفئات والتخصصات.

وحذر من الدعوات الخبيثة التي يروج لها البعض لمقاطعة الانتخابات ، وعلينا أن نقف متحدين خلف البلاد وندعمها ضد كل قوى الشر التي تسعى للنيل من إنجازاته.