Btc roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

بيان تعليم كفر الشيخ بشأن وقف مجموعات التقوية



بيان تعليم كفر الشيخ بشأن وقف مجموعات التقوية

بيان تعليم كفر الشيخ بشأن وقف مجموعات التقوية


نفت مديرية التربية والتعليم في كفر الشيخ؛ ماتم تداوله على صفحات التواصل الاجتماعي بخصوص مجموعات التقوية المدرسية.
وأكدت أن ماتم تداوله محض افتراء وليس له أي أساس من الصحة؛ مشددة أن  مجموعات التقوية المدرسية مستمرة كما هي دون تغير  .
وناشدت مديرية التربية والتعليم في كفر الشيخ الجميع  بعدم نشر أو  تداول اخبار كاذبة لم تصدر عن مديرية التربية والتعليم والا سوف يتحمل من ينشر مثل هذه الأخبار الكاذبه يعرض نفسه للمسأله القانونية.
نفت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، ماتم تداوله علي صفحات التواصل الاجتماعي، بشأن وقف العمل بمجموعات التقوية بمدارس المحافظة، مؤكدة أن ماتم تداوله ليس له أي أساس من الصحة، وأن مجموعات التقوية مستمرة كما هي دون أي تغيير داخل المدارس.

وناشدت وكيل الوزارة عبر بيان منذ قليل في صفحة إدارة الرياض التعليمية بالفيس بوك، الجميع بعدم نشر أو تداول أخبار كاذبة لم تصدر عن مديرية التربية والتعليم، وإلا سوف يتحمل من ينشر مثل هذه الأخبار الكاذبة نفسه للمسألة القانونية.

وكان عدد من صفحات التواصل الاجتماعي، تداولت منذ قليل منشورا يتضمن قيام وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، بإصدار تعليمات لمديري الإدادات التعليمية بالمحافظة، بوقف العمل بمجموعات التقوية داخل مدارس المحافظة، حفاظًا علي أبنائنا الطلاب من تفشي وباء كورونا المستجد، نظرًا لتزايد أعداد الإصابة بين طلاب محافظة كفر الشيخ ومراكزها وقراها، علي أن يتم فتحها مرة أخري بعد الانتهاء من هذه الأزمة.

وأكد البيان المتداول الاستمرار في غلق كافة السناتر والدروس الخصوصية علي مستوي المحافظة.


بيان تعليم كفر الشيخ بشأن وقف مجموعات التقوية 41354