Btc roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

طارق شوقي : عدد المشاهدات على منصة التعليم الثانوي وصلت 340 مليون والأرقام مبتكدبش

 
طارق شوقي : عدد المشاهدات على منصة التعليم الثانوي وصلت 340 مليون والأرقام مبتكدبش


كشف الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم، عن أن كل الدول الافريقية تطلب من مصر التعاون من أجل معرفة آلية القنوات والمناهج التعليمية الالكترونية التي تقدمها وزارة التعليم، لافتا إلى أن الوزارة لديها الان 3 قنوات تعليمية وتجهيز مكتبة الكترونية ستكون ضخمة ومليئة بالفيديوهات.



وأشار الدكتور طارق شوقى، في مداخلة هاتفية ببرنامج "حديث القاهرة" مع الاعلامي خيري رمضان والاعلامية كريمة عوض، على قناة القاهرة والناس، إلى أنه منذ شهر فبراير 2019 إلى نوفمبر 2020 عدد المشاهدات على منصة التعليم الثانوي فقط وصلت إلى 340 مليون، مؤكدا أن الارقام هي دليل الحقيقة  وثقافة البحث عن المعلومة فى المكان الصحيح بدأت لدى الطالب وأوليات الامور.

 

وتابع: "هذه المشاهدات الضخمة لم تكن بنفس الكم قبل 3 سنوات، وفى اصوات بتعترض ولكن الوصول إلى هذا الرقم فى منصة ثانوي تعبر عن أن الطالب بدأ يتحمل جزء كبير من مسئولية تعلمه".

 

وعن تردد شائعات اغلاق المدارس بسبب كورونا، رد قائلا: "لحد اللحظة المدارس شغالة ومفيش نية للإغلاق وأى قرار اغلاق سيكون قرار دولة ممثل في إدارة اللجنة العليا لازمة كورونا برئاسة رئيس الوزراء، انما فى المرحلة الحالية المدارس تعمل وامتحانات النقل فى مواعدها والامتحانات الالكترونية التجريبية فى موعدها".

تعليقات