Btc roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

ننشر جداول حصص الأسبوع الـ26 على قناة مدرستنا التعليمية

 



ننشر جداول حصص الأسبوع الـ26 على قناة مدرستنا التعليمية












أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني جداول عرض الحصص التعليمية الجديدة للمواد

 الأساسية (المواد داخل المجموع) على قناة مدرستنا التعليمية.

وقالت وزارة التربية والتعليم: إن الجداول المعلنة اليوم هي جداول الأسبوع السادس والعشرين للطلاب من الصف الرابع الابتدائي حتى الثالث الإعدادي.

وأشارت وزارة التربية والتعليم إلى أن هذه الجداول تخص الحصص التي سيتم بقها خلال الفترة  من يوم الأحد ١١ أبريل حتى السبت ١٧ أبريل ٢٠٢١.

تردد قناة مدرستنا التعليمية

ويمكن لمن يهمه الأمر متابعة قناة "مدرستنا" التعليمية على تردد: ١٢٣٠٣ أفقي / معدل الترميز: ٢٧٥٠ / معامل تصحيح الخطأ: ٥/٦.

وكانت قد تمت إتاحة 3 قنوات فضائية تعليمية عبر النايل سات ومتاحة أيضا على موقع الوزارة على الإنترنت، وهي: قناة "مدرستنا" التي تستهدف دروسا تعليمية من الصف الرابع الابتدائي حتى الثالث الإعدادي، وقناة "مدرستنا 2" لمرحلة التعليم الثانوي العام، وقناة تعليمية لمرحلة التعليم الثانوي الفني، إضافة إلى مراجعات الثانوية العامة. 

وأكدت وزارة التربية والتعليم أنها تخطط أيضا خلال الخمس سنوات القادمة إلى إنجاز مشروع الهوية الرقمية للطلاب، وإصدار الكارت الذكي إلى جانب إنجاز مشروع الإنترنت التعليمي الآمن، والتوسع في توزيع الأجهزة مثل "التابلت والمحمول واللاب توب" لجميع طلاب من الصف الرابع الابتدائي حتى الصف الثالث الإعدادي.

‏كما تخطط وزارة التربية والتعليم إلى إنجاز مشروع ربط المدارس الإعدادية، وكذلك مشروع ميكنة الإجراءات الخاصة بالتعليم الخاص وحكمة الأداء الإداري والمالي والفني لمنظومة المدارس الخاصة.

وخلال العام الماضي قامت وزارة التربية والتعليم بالشراكة مع برنامج الأغذية العالمي بتحويل المدارس المجتمعية إلى مدارس ذكية تعمل كمنصة لنشر المعلومات من خلال تزويدها بالاتصال بالإنترنت وتوفير أجهزة التابلت وغيرها من المعدات حتى يحصل الأطفال وأسرهم على تجربة تعليمية مبتكرة إلى جانب إنشاء منصة لتبادل المعرفة، حيث تم إنشاء 70 مدرسة ذكية بالمحافظات مع وضع خطة لتوسيع نطاق انتشارها لتصل إلى 1400 مدرسة ذكية مع نهاية عام 2021.

 

تعليقات