Btc roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

تفاصيل الامتحان التجريبي الثاني لطلاب الثانوية العامة بالمدارس الحكومية والخاصة



تفاصيل الامتحان التجريبي الثاني لطلاب الثانوية العامة بالمدارس الحكومية والخاصة



أكدت وزارة التربية والتعليم أن الامتحان التجريبي الثاني خاص بالطلاب الذين يمتلكون جهاز تابلت فقط وسيخوض معظم الطلاب الامتحان في المدارس الحكومية المجهزة بالخوادم المركزية وتوصيلات الفايبر أما طلاب المدارس غير المجهزة أو المدارس الخاصة والقومية يخوضون الامتحان عبر شبكة الإنترنت في المدرسة (إن وجدت) أو عبر شريحة الإنترنت الموجودة في التابلت من لجان امتحان بالمدرسة.

وقالت الوزارة في بيان لها خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس: الهدف من هذا الامتحان ضبط الخوادم المركزية من ناحية الوزارة والتعرف على شكل وطبيعة الأسئلة" من ناحية الطلاب وليس اختبار الشبكات أو السحابة الإلكترونية ويعد هذا امتحانا تجريبيا بلا درجات وسوف تنشر الوزارة الأسئلة والإجابات الصحيحة بعد الامتحان لاستفادة كل الطلاب من التجربة.

أضافت: سيتم تطبيق طرق تصحيح إلكترونية جديدة في عدد محدود جدًا من المدارس، ثم نطبق هذه التجربة على كافة المدارس في الامتحان التجريبي الثالث والذي سينعقد لطلاب التابلت في المدارس المجهزة فقط، وسيكون ورقيا لطلاب المنازل في نفس التوقيت في منتصف يونيو القادم.


جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي 2021 التجريبية المقرر عقدها في مايو


وتتمثل تفاصيل جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي 2021 التجريبية المقرر عقدها في مايو، فيما يلي :

الاحد 23 مايو 2021

اللغة العربية : من 10 : 11 صباحا

اللغة الإنجليزية : من 11:30 لـ 12 ظهرا

اللغة الثانية من 12:30 لـ 1 ظهرا



الثلاثاء 25 مايو 2021

التاريخ والفيزياء من 10 لـ 10:30 صباحا

علم النفس والأحياء والرياضيات البحتة : من 11 لـ 11:30



الخميس 27 مايو 2021

الجغرافيا والكيمياء من 10 لـ 10:30 صباحا

الفلسفة والجيولوجيا والرياضيات التطبيقية : من 11 لـ 11:30 صباحا.
الامتحانات التجريبية للصف الثالث الثانوي

وأكدت وزارة التربية والتعليم، أن طلاب الثانوية العامة الدارسين بنظام المنازل والاعادة والتقسيم، ليس عليهم حضور امتحانات مايو التجريبية لطلاب الثانوية العامة المقرر انطلاقها بعد أيام، لتكون بمثابة بروفة امتحانات الثانوية العامة الثانية.

وأوضحت، أن طلاب الثانوية العامة الدارسين بنظام المنازل والإعادة والتقسيم، ملزمين فقط بحضور الامتحان التجريبي المقرر عقده في يونيو القادم.

تعليقات