Btc roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

التعليم : تأجيل امتحانات طلاب الصف الثالث الإعدادي المصابين بكورونا للدور الثاني

 

عاجل : تأجيل امتحانات طلاب الصف الثالث الإعدادي المصابين بكورونا للدور الثاني

حسمت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، مصير الطلاب الذين يصابوا بـ كورونا خلال امتحانات الصف الثالث الإعدادي "الفصل الدراسي الثاني".

 

حيث قالت وزارة التربية والتعليم في بيان لها : في حال ظهور أي أعراض مرضية على الطالب قد تؤثر عليه، أو على المحيطين به أثناء سير امتحانات الصف الثالث الاعدادي ، سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية لتأجيل امتحان الطالب لـ الدور الثاني بالدرجة  الفعلية.

 

وأضافت وزارة التربية والتعليم ، أنه سيتم الإعلان في جميع لجان امتحانات الصف الثالث الاعدادي ، عن طرق الوقاية من فيروس كورونا والإجراءات الاحترازية التي يجب اتباعها باللجنة من خلال الملصقات.

وأوضحت الوزارة ، أنه تقرر تقليل عدد الطلاب داخل اللجان الامتحانية الى 14 طالب بدلا من 20 طالب في اللجنة الواحدة ، مع الحفاظ على المسافات الامنة بين الطلاب اثناء أداء امتحانات الإعدادية دخل اللجان.


وشددت الوزارة، على أنه سيتم تعقيم جميع مقرات لجان السير بصفة يومية ، والتنبيه على المعلمين و الطلاب بضرورة ارتداء الكمامات لشخصية ، وتشغيل بوابات التعقيم ان وجدت ، واستخدام أجهزة الكشف الحراري في كل لجنة للكشف على الطلاب والمعلمين.

 

ويبدأ طلاب الصف الثالث الاعدادي بمدارس محافظة القاهرة، أداء امتحانات الفصل الدراسى الثاني، خلال الفترة من الثلاثاء 1 يونيو حتى يوم الاثنين 7 يونيو 2021.

 

ومن المقرر، أن يتم عقد امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2021 لطلاب محافظة القاهرة وفقا للجدول التالي :

الثلاثاء 1 يونيو 2021 : مادة اللغة العربية والخط والإملاء 

 الأربعاء 2 يوينو  2021 : ومادة الدراسات الاجتماعية 

  الخميس 3 يوينو 2021 : مادة الهندسة

 السبت 5 يونيو  2021 : مادة اللغة الأجنبية 

الأحد 6 يونيو 2021 : مادة الجبر والإحصاء 

 الاثنين 7 يونيو 2021 : مادة العلوم 


المصدر : صدى البلد

تعليقات