Btc roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

التعليم تعلن 7 فئات معفاة من المصروفات الدراسية للعام الجديد

 


التعليم تعلن 7 فئات معفاة من المصروفات الدراسية للعام الجديد


اعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى عن رقم حساب البريد والذى سوف يقوم اولياء الامور بسداد المصروفات الدراسية عليه فى العام الدراسى الجديد 2021-2022.

وتستعرض بوابة الجمهورية اونلاين السبع فئات المعفاة من المصروفات الدراسية للعام الجديد والتى جاءت كالتالى:

1ـ أبناء شهداء ثورة 25 يناير.

2- أبناء الأسر المستفيدة من معاش الضمان الاجتماعي، والمساعدات، والمعاشات المقدمة من وزارة التضامن الاجتماعي، من طلاب المدارس الحكومية بجميع أنواعها، وذلك بعد تقديم ما يفيد ذلك.

3ـ الطلاب يتامى الأب.

4ـ أبناء المرأة المعيلة، مهجورة العائل، والمطلقة.

5ـ أبناء المكفوفين وذوي الاحتياجات الخاصة.

6ـ أبناء الذكور المفرج عنهم من السجون حديثا غير القادرين وبدون دخل ثابت، وذلك بعد اجراء بحث اجتماعي.

7ـ أبناء مصابي الثورة بعد تقديم المستندات الدالة على ذلك.


واعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى عن رقم حساب البريد والذى سوف يقوم اولياء الامور بسداد المصروفات الدراسية عليه فى العام الدراسى الجديد 2021-2022.




واكدت الوزارة انه على اولياء الامور عند التوجه لمكاتب البريد لتسديد المصروفات الدراسية للعام الجديد استخدام حساب رقم 013511000283818 بالبريد مع تقديم الملفات للعام الدراسي 2021/2022



المصروفات المدرسية,التعليم تقرر اعفاء 40% من الطلاب من المصروفات الدراسية لهذا العام,المصروفات الدراسية,مصروفات العام الدراسى الجديد 2020 2021 لجميع المراحل التعليمية,فئات معفاه من المصروفات الدراسية لعام 2020 2021,المصروفات الدراسية هذا العام,الفئات المعفاة من المصروفات الدراسية,المصروفات المدرسية للعام الدراسي الجديد,برنامج لميس الحديدي الجديد,مصاريف العام الدراسي الجديد,العام الدراسي الجديد,الطلبة المعافون من المصروفات المدرسية,الفئات المعفاة من المصروفات المدرسية

تعليقات