Btc roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحديث بيانات الطلاب والمعلمين بجميع مدارس مصر استعدادا لـ العام الدراسي الجديد

 

تحديث بيانات الطلاب والمعلمين بجميع مدارس مصر استعدادا لـ العام الدراسي الجديد

تحديث بيانات الطلاب والمعلمين بجميع مدارس مصر استعدادا لـ العام الدراسي الجديد

بسم الله والسلام عليكم اهلا بكم فى  مدونة مصر التعليمية  أفضل موقع لتحميل المذكرات التعليمية  "مذكرات جاهزة للطباعة" زوارنا وطلابنا وأعضاء الموقع الكرام طلاب المراحل المختلفة  نقدم لكم اليوم هذا الدرس طبقا للمنهج الحديث من وزارة التربية والتعليم ، ونبغى بذلك افادتكم وتوصيل المعلومات القيمة لك من داخل هذا الملف ، يحتوي الملف على دروس المنهج بصورة مميزة ومنظمة مع تدريبات متنوعة على الدروس وامتحان على كل المنهج ، لضمان تثبيت المعلومات داخل ذهن الطالب للحصول على الدرجة النهائية فى المادة نقدم لكم المعلومات كاملة فى مذكرات تعليمية وورد و pdf  منسقة جاهزة للطباعة للمرحلة الابتدائية للمرحلة الاعدادية للمرحلة الثانوية  مذكرات تعليمية جاهزة للطباعة فى ابسط صورة سهلة ومتاحة نساعد الطلاب على المذاكرة بصورة منظمة للمادة وسريعة ايضا لتوفير الوقت والجهد لضمان درجات النجاح والتفوق والحصول على الدرجة النهائية ، من أفضل موقع لتحميل المذكرات التعليمية بشعار مدونة مصر التعليمية هو التفوق و وضعكم على طريق النجاح لمستقبل تعليمي أفضل ، ويبقى على الطالب فقط الاجتهاد والمذاكرة فنعمل دائما لحذف اى حجج أمام الطالب فهدفنا دائما التفوق لكل طالب والتميز .يمكنك دائما مشاهدة او تحميل المذكرة من خلال الروابط اسفل الموضوع ، ويمكنك ارسال اى شكوى او اقتراح او طلب فى تعليقات الموضوع اسفل الصفحة بخصوص تحميل الملف او طلب اى مذكرة اخرى لتحميلها وتابع الصفحة سيتم الرد على تعليقك فى اقرب واسرع وقت ممكن باذن الله

وان كنت جديد على مدونة مصر التعليمية  يمكنكم دائما متابعة صفك من خلال الروابط التالية

 للوصول بشكل اسرع للمذكرات والحصول على الاشعارات بخصوص اى مذكرة جديدة ، نقدم لكم كل مذكرات الشرح والمراجعة مع التدريبات والامتحانات على المناهج التعليمية المختلفة على المنهج الحديث ونسعى دائما لتطوير الخدمة التعليمية لتقدم كل ما يحتاجه طلاب المرحلة الإبتدائية والإعدادية والثانوية.

تحديث بيانات الطلاب والمعلمين بجميع مدارس مصر استعدادا لـ العام الدراسي الجديد


تنهي وزارة التربية والتعليم حاليا استعدادات بدء العام الدراسي الجديد المقرر انطلاقه يوم السبت 9 أكتوبر 2021 .

وفي اطار الإجراءات التي تسعى لضمان استقرار العملية التعليمية في العام الدراسي الجديد ، أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تعليمات رسمية جديدة  لجميع المدارس بشأن العام الدراسي الجديد .

حيث شددت وزارة التربية والتعليم على ضرورة أن تنتهي المدارس من كافة اجراءات التنسيق الالكتروني لطلاب  الشهادة الاعدادية للالتحاق بالصف الاول الثانوي (العام - الفني) في موعد غايته الاحد 3 أكتوبر وهو الوعد المقرر لغلق الموقع الالكتروني المخصص لذلك.

كما أكدت وزارة التربية والتعليم على ضرورة انتهاء المدارس من تحديث بيانات الطلاب على قاعدة البيانات المركزية وفقا للعام الدراسي 2021 / 2022 وطباعة واعتماد قوائم الفصول من خلال التطبيق الالكتروني emis.gov.eg لاستمارة الطالب.

وشملت تعليمات الوزارة للمدارس أيضا ، ضرورة تحديث بيانات اعضاء هيئة التعليم بالمدارس ، والانتهاء من توزيع الخطة الدراسية لهم توطئة لتسجيلها على التطبيق الالكتروني الجاري اعداده لهذا الغرض والذي سوف يتم نشره قبل بدء العام الدراسي.

موعد بدء الدراسة في المدارس 

وأكدت الخريطة الزمنية للعام الدراسي الجديد الموقعة من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم ما يلي:

  1. يبدأ العام الدراسي الجديد من 9 أكتوبر 2021، حتى 16 يونيو 2022 ، لتكون بذلك مدته 34 أسبوعا تقريبا.
  2. يبدأ الفصل الدراسي الأول من 9 أكتوبر 2021 حتى 13 يناير 2022، ويكون عدد أيام الدراسة الفعلية فيه 93 يوما، أما الفصل الدراسي الثاني يبدأ من 19 فبراير 2022 حتى 9 يونيو 2022، ويكون عدد أيام الدراسة الفعلية فيه 97 يوما.
  3. تبدأ امتحانات الفصل الدراسي الأول السبت 15 يناير 2022 ، بينما تبدأ امتحانات الفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل والشهادة الإعدادية 7 مايو 2022.
  4. تبدأ امتحانات الدبلومات الفنية  21 مايو 2022 ، وتبدأ امتحانات الثانوية العامة 11 يونيو 2022.
  5. تعتبر فترة امتحانات الفصلين الدراسيين الأول والثاني ضمن أيام الدراسة الفعلية وتحتسب ضمن نسبة الحضور المنصوص عليها قانونا.
  6. تكون إجازة نصف العام أسبوعين تبدأ من 5 فبراير 2022 وتنتهي يوم الخميس 17 فبراير 2022، ويخصص الأسبوع الأخير من خطة توزيع المناهج للمراجعة.
  7. تعقد الامتحانات الشفوية والعملية قبل عقد الامتحانات النظرية بأسبوع على الأكثر، ويحظر عقد امتحانات في شهر ديسمبر.

تحديث التابلت الجديد,تحديث تابلت الثانوية العامة 2021,استعدادات العودة إلى المدرسة,الحصول على البريد الخاص بالمنصة,تفعيل البريد الالكتروني الموحد على التابلت,تحديث التابلت للصف الثالث الثانوى,أخبار مصر اليوم,التعامل مع المنصة التعليمية edmodo,تحميل outlook على تابلت المدرسة,اضافة الطلاب على المنصة,أخبار مصر الان,اخبار مصر الان,العاب,مصر اليوم,تحديث التابلت 2021,اضافة المعلمين على المنصة,تعليق الدراسة,السعودية الجديدة,تحميل اوتلوك على التابلت,ناس مصرتحديث التابلت الجديد,تحديث تابلت الثانوية العامة 2021,استعدادات العودة إلى المدرسة,الحصول على البريد الخاص بالمنصة,تفعيل البريد الالكتروني الموحد على التابلت,تحديث التابلت للصف الثالث الثانوى,أخبار مصر اليوم,التعامل مع المنصة التعليمية edmodo,تحميل outlook على تابلت المدرسة,اضافة الطلاب على المنصة,أخبار مصر الان,اخبار مصر الان,العاب,مصر اليوم,تحديث التابلت 2021,اضافة المعلمين على المنصة,تعليق الدراسة,السعودية الجديدة,تحميل اوتلوك على التابلت,ناس مصرتحديث التابلت الجديد,تحديث تابلت الثانوية العامة 2021,استعدادات العودة إلى المدرسة,الحصول على البريد الخاص بالمنصة,تفعيل البريد الالكتروني الموحد على التابلت,تحديث التابلت للصف الثالث الثانوى,أخبار مصر اليوم,التعامل مع المنصة التعليمية edmodo,تحميل outlook على تابلت المدرسة,اضافة الطلاب على المنصة,أخبار مصر الان,اخبار مصر الان,العاب,مصر اليوم,تحديث التابلت 2021,اضافة المعلمين على المنصة,تعليق الدراسة,السعودية الجديدة,تحميل اوتلوك على التابلت,ناس مصر

تعليقات